إحدى أكبر المشاكل التي قد نواجهها عندما نقوم بعمل (فورمات) لجهاز الكمبيوتر الخاص بنا هي فقدان جميع البرامج الأساسية المثبتة على الجهاز مثل : متصفح الانترنت ، وبرنامج تعديل النصوص .... إلخ ، وتتطلب عملية إعادة تنزيل تلك البرامج الى الكثير من الوقت .

موقع ninite,موقع ناينتي,تحميل موقع ninite,موقع ninite 2012,موقع ninite لتنزيل البرامج
موقع Ninite  لتحميل البرامج دفعة واحدة
أحضرت لكم في هذا الموضوع موقع Ninite لتنزيل البرامج والذي سيساعدك في تنزيل جميع البرامج الأساسية بوقت قصير جداً وبضغطة زر . 

ما هو موقع Ninite (موقع Ninite لتنزيل البرامج) ؟


هو موقع مجاني يسمح للمستخدمين بتنزيل جميع البرامج الأساسية التي قد يحتاجها المستخدم بضغطة زر ، كما يحتوي الموقع على العديد من الحزم من البرامج والمقسمة الى أنواع البرامج مثل : متصفحات الانترنت ، وبرامج المراسلة إلخ ... .

ويتوفر الموقع على النسخة المدفوعة والتي تتيح للمستخدم الوصول الى عدد أكبر من الحزم من البرامج .

طريقة استخدام موقع Ninite (طريقة تنزيل البرامج من موقع Ninite) ؟


أولاً : قم بالدخول الى موقع Ninite لتنزيل البرامج عبر الرابط التالي :



ثانياً : حدد البرامج التي ترغب بتحميلها دفعة واحدة (كما هو موضح بالصورة).

ninite,موقع ninite,شرح موقع ninite,تحميل موقع ninite,موقع افضل من ninite,موقع ninite للبرامج,شرح موقع ninite شروحات كمبيوتر,ninite download,ninite pro,الموقع ninite,ninite (software),ninite review,موقع,اهم ميزات موقع ninite,ninite installer,ninite windows 10,ninite download free,ninite download for pc,شرح موقع ninite كامل مع التجربه,ninite for mac,ninite download software,ninite updater,ninite software,موقع تحميل برامج,#ninite

ثالثاً: اضغط على زر "Get Your Ninite" في أسفل الصفحة وانتظر قليلا حتى يبدأ التحميل .

هل موقع Ninite امن؟

نعم موقع Ninite هو موقع امن وموثوق لتنزيل البرامج  دفعة واحدة.