يبحث الكثير عن طريقة تحميل لعبة ماين كرافت (Minecraft) المدفوعة مجانا للاندرويد،  وهذا بسبب الشهرة الواسعة التي تمتلكها تلك اللعبة أكثر بكثير من الألعاب في متجر قوقل بلاي.

وقد حصلت لعبة ماين كرافت (Minecraft) على تقييم عال جداً في متاجر التطبيقات،  وأيضا انتشار واسع أكثر بكثير من الألعاب التي قد تكون أكثر وضوحاً و أفضل تصميماً من تلك اللعبة أو حتى ألعاب حديثة صدرت جديدا فقد سيطرت لعبة ماين كرافت (Minecraft) لمدة كبيرة من الزمن وحافظت على مكانتها وشهرتها ولا زالت متصدرة حتى يومنا هذا،  وذلك من الممكن لأنها تركت مجال للإبداع للاعبين  ، ولم تقيد لعبة ماين كرافت (Minecraft) اللاعب بمهمات معينة بل أفسحت له المجال للقيام بما يريد في عالم اللعبة .


,تحميل لعبة ماين كرافت مجانا برابط مباشر Minecraft,تحميل ماين كرافت مجانا بدون جلبريك,تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال apk,تحميل ماين كرافت مجانا للاندرويد,تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال,كيف تنزل ماين كرافت مجانا,تحميل ماين كرافت APK,تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

تحميل لعبة ماين كرافت مجانا برابط مباشر Minecraft apk

أحضرت لكم في هذا الموضوع تحميل لعبة ماين كرافت مجانا برابط مباشرapk Minecraft دون إعلانات ومن خلال ميديا فاير مع شرح طريقة التحميل.
  
والان نتطرق إلى طريقة تحميل لعبة ماين كرافت APK مجانا للاندرويد: 

أولاً : يجب أن تذهب إلى الإعدادات > ثم الأمان > ثم تفعل خيار يسمى مصادر غير معروفة . 

للأجهزة باللغة الأنجليزية: جهازك باللغة الإنجليزية تذهب إلى (SETTINGS) > ثم إلى (security) > ثم قم بتفعيل خيار   (Unknown sources) .

توضح تلك الصورة النتيجة بعد القيام بالخطوات المذكورة اعلاه :



 ثانياً : إضغط على زر تحميل الأن في الأسفل سوف ينقلك إلى موقع أخر إضغط على زر (Download).


ثالثاً : سوف تظهر لك رسالة من جوجل لتحميل التطبيق إضغط موافق .


رابعاً : بعد انتهاء التحميل اذهب إلى التنزيلات أو من لوحة الإشعارات واضغط على لعبة ماين كرافت (Minecraft) ثم تثبيت .