لطالما اعتمدنا على كلمة المرور للإتصال بالإنترنت ، وكان البعض يواجه مشكلة في حال نسيانها لصعوبتها أو غيره .

إلا انها لم تعد مشكلة كما قبل فقد حلت مع الموقع الذي احضرته في هذا الموضوع واللذي يجعل من الإتصال بالواي فاي امراً سهلاً .

 سَهَلَ هذا الموقع الكثير بحيث وفر خدمة صناعة كود QR للإتصال بشبكة إنترنت معينة (رمز QR للواي فاي) عند مسحه عن طريق الهاتف ، وبهذا وفر الموقع عناء تذكر كلمة المرور في حال كانت صعبة أو حتى في حال كان هنالك عدداً من الأشخاص اللذين يريدون الإتصال بالإنترنت سيكون مسح كود فقط اسهل واسرع عوضاً عن كلمة المرور للإتصال أو حتى للحفاظ على كلمة مرور شبكة الإنترنت خاصتك بأمان وعدم اظهارها للجميع .

qr code,كود qr,qr كود,كود,qr,إنشاء qr كود,qr كود خاص بك,شرح كود qr,صنع كود qr,مسح كود qr,ما هو كود qr,قراءة كود qr,كود qr للواتس اب,اكواد qr,قارئ الرموز bar أو qr كود,كيفية إنشاء qr كود خاص بك,كيفية قراءة كود qr,كيف يتم انشاء كود qr,كود qr للهواتف الذكية,بار كود,بركود,qr code (invention),تجربة تعبئة كرت رصيد الجوال عن طريق qr كود,شرح كود qr و bar وكيف يتم انشاؤها,حول رقم الواتساب كود,كيو آر كود,كيو ار كود,qr code scanner,qr reader,qr code ما هو كيو ار كود وكيفيه صناعته؟,qr code generator,my wifi sign , كود QR للإنترنت , كود QR للواي فاي , كود QR  واي فاي
اتصل بشبكة الإنترنت بضغطة زر عبر رمز QR

طريقة إنشاء رمز QR لشبكة إنترنت (رمز QR للواي فاي)

بعد دخول موقع ("my wifi sign") .

1. اكتب اسم الشبكة التي تريد صنع رمز QR لها في حقل ("Network SSID") .

2. اكتب كلمة مرور الشبكة المراد الاتصال بها من خلال هذا الرمز في حقل ("Password") . 

*ملاحظة : يجب مراعاة الكتابة الدقيقة للأحرف بشكل صحيح مع الحفاظ على المسافات ؛ لأن الخطأ البسيط قد يجعل هذا الرمز لا يعمل .


كما موضح بالصورة :

my wifi sign , كود QR للإنترنت , كود QR للواي فاي , كود QR  واي فاي


إيجابيات الموقع :


  • طريقة سهلة جداً لعمل كود QR لشبكة إنترنت معينة ولا تتطلب الكثير من المدخلات .

  • يمكن تحميل الكود من خلال الموقع مباشرة ، وسيتم تركيبه تلقائياً ليصبح في قالب جميل  يحتوي كلمة مرور الشبكة و اسمها ايضاً .

سلبيات الموقع : 


  • لا يوجد خيار لإخفاء كلمة مرور الشبكة من القالب في حال عدم إرادة إظهارها للعلن .

في حال عدم إراداتك إظهار كلمة المرور للعلن و إظهار الرمز فقط :

كل ما عليك هو حفظ الرمز كصورة ومن ثم يمكنك طباعتها أو حتى وضعها في برنامج وررد الشهير وكتابة جملة تدل على أنه من خلال مسح الرمز سوف تتصل بشبكة الإنترنت .

والجدير بالذكر ايضاً أن هذه الميزة الرائعة تتوفر في اغلب الهواتف الجديدة دون استخدام أي موقع أو تطبيق ، وذلك من خلال التوجه إلى شبكات الواي فاي ومن ثم الضغط على علامة الإعدادات بجانب شبكة الإنترنت التي يجب أن تكون متصل بها ومن ثم الضغط على QR code .                                          * قد تختلف الطريقة في بعض الهواتف 

 كما موضح بالصورة :