قد يظن البعض أنه بمجرد القيام بتحديد صورة  و إختيار خيار حذف قد تم حذف الصورة نهائياً من الهاتف    ، ولا يمكن استرجاعها ابداً .

في هذا الموضوع سأطرح تساؤلاً تقنياً الا وهو هل هواتفنا تقوم بحذف الصور نهائياً ؟ | و هل من الممكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ؟ .

هل من الممكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ؟ , استرجاع الصور المحذوفة,استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف,استرجاع الصور المحذوفة من الحاسوب,استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج,استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد,استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات,استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج بدون برامج,استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 7,استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر,استرجاع الصور المحذوفة للايفون,استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون نسخة احتياطية
هل هواتفنا تقوم بحذف الصور نهائياً ؟

هل تقوم هواتفنا الذكية بحذف الصور نهائياً ؟


في الحقيقة لا هواتفنا تبقي تلك الصور مخزنة ، ولكنها لا تظهر في الاستديو أو معرض الصور .

هل من السهل استرجاع الصور المحذوفة ؟


نعم  ، ويمكن استرجاع الصور المحذوفة بضغطة زر ، ولا يحتاج ذلك خبيراً في التقنية لإسترجاعها فهي سهلة جداً .

هل طرق استرجاع الصور قانونية ؟ 


هذا يعتمد على الشخص ولماذا قد يرغب في استرجاع صور محذوفة ، و اما من الجانب التقني قد تجد العديد من التطبيقات في هواتف اندرويد على سوق بلاي تقوم بتلك المهمة ، و من المعروف أن شركة Google تملك سياسات لمكافحة التطبيقات الغير قانونية ، ولا تسمح بنشرها في المتجر .

ونستنتج من ذلك بأن تطبيقات استرجاع الصور قانونية ولا تخالف سياسات سوق بلاي التابع لشركة Google .

انطباع عن تلك التطبيقات : 


تلك التطبيقات مفيدة جداً قد تساعد من قام بحذف صور هامة من هاتفه بالخطأ لإسترجاعها ، ولكنها من بعد التجربة لا تظهر جميع الصور المحذوفة ، وتزداد احتمالية إستعادة الصورة كلما كان وقت حذفها مر عليه فترة أقصر .


تساؤلات تقنية ذات صلة :