توفر شركة google بعض الالعاب المصغرة في شعاراتها عند الضغط عليها مثل : لعبة : PAC-MAN الشهيرة والمتوافرة الان عند الضغط على شعار Google في صفحة البدء ولكن في هيئتها المصغرة ، وقد تكون تلك الالعاب مسلية في اوقات الفراغ .

وفي هذا الموضوع سأطرح عليكم أكثر الالعاب رواجاً في شعارات Google .

10 ألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة , العاب جوجل,جوجل,العاب,ألعاب جوجل,الالعاب في اشعارات جوجل,ألعاب,كيف تلعب العاب جوجل,اندرويد,١٠ العاب على شعار جوجل,شعار جوجل,10 ألعاب في شعارات google,اشعارات,10 ألعاب من جوجل,جوجل العاب,شعارات جوجل الرائجة,10ألعاب على شعار جوجل الرائجة , جوجل,جوجل ادورد,هوجان,الاعلان في جوجل,مسلسل هوجان,جوجل 2020,ربح بطاقة جوجل مجانا,غوغل,جوجل بحث,بطاقة جوجل بلاي مجانا,جوجل جوجل,جوجل كروم,زوجية,ادسنس,جوحل ماب,شحن جواهر فري فاير,هوجن,أوتو,ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا,خدمات جوجل,vpn جوجل كروم,ابل,الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

أكثر الالعاب رواجاً في شعارات Google

# إضغط على أسم اللعبة للإنتقال إليها
 
1- Coding




5- Garden





10- Hip hop

 ملاحظة : قد تجد ان بعض الالعاب لا يتم تشغيلها مباشرة وذلك لانه لا يمكن التحويل المباشر لها ، ولكن ما يجب فعله هو ان تضغط على أسم اللعبة التي تريدها ومن ثم أختر اللعبة من المربع وسيتم تشغيلها .

والجدير بالذكر ان شركة Google من أكثر الشركات التكنولوجية التي تساهم في التمويل المادي الهائل للمنظمات العاملة في مجال الصحة لمكافحة جائحة كورونا "كوفيد - 19 " ، ويقدر ما  تبرعته شركة Google إلى 800 مليون دولار . 

كما تسهم ايضاً تقنياً في منع انتشار الشائعات حول الفيروس التاجي ، ولا ننسى ايضاً شركة فيسبوك التي وفرت أرصدة اعلانات مجانية إلى منظمة الصحة العالمية و المنظمات الاخرى العاملين في مجال الصحة ايضاً لزيادة الوعي والحصول على المعلومات الدقيقة .

كما تعاونت شركتي Google و Appel في انشاء نظام لتتبع مخالطي المصابين بالفيروس مع حفظ الخصوصية لكافة المستخدمين يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع من :  هنا