تطور التعليم في جميع انحاء العالم ولم يعد كما كان بأنه يتوجب علينا السفر أو دفع المال ، ففي زمن التطور لم يعد شيء مستحيل فيمكنك التعلم من خلال الهاتف الذكي ومجاناً وبدون أن تتحرك من مكانك .

الأغلب وخلال تلك الفترة قد يرى أن وقته قد يضيع دون فائدة لذا لا تخرج من تلك الفترة فارغ دون أي استفادة .


تعلم اللغة الإنجليزية , تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية , أفضل طرق لتعلم اللغة الانجليزية , اسهل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية , مفردات لغة انجليزية
افضل تطبيقات على الاطلاق لتعلم اللغة الإنجليزية

في هذا الموضوع سأطرح بعض التطبيقات التي قد تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية ، وتعتبر تلك التطبيقات ليس كباقي التطبيقات المعتادة والمملة بعض الشيء فهذه التطبيقات تدمج التسلية والتعلم في ذات الوقت وقد اخترناها بنائاً على ذلك .

تطبيق (LinGo Play) .


في هذا التطبيق يمكنك تحدي اشخاص اخرين بحيث أن التطبيق سوف يعرض صور وكلمات ومن ينتهي أولاً خلال الوقت المحدد من المطلوب منه هو الفائز  .

لتحميل التطبيق :


لنظام اندرويد :


لنظام ios :




تطبيق (Voscreen) .


سوف يعرض لك هذا التطبيق العديد من المقتطفات أو اللقطات من الأفلام الإنجليزية وسوف يعطيك خيارات لمعرفة معنى ما ورد في اللقطة ويعتبر هذا التطبيق خيار جيد لتعلم اللغة الإنجليزية لأن الأفلام الإنجليزية غالباً ما تحاكي المجتمعات المتحدثة باللغة الإنجليزية  .

لتحميل التطبيق :


لنظام اندرويد :




لنظام ios :








تطبيق (WordBit‏) .



من خلال (WordBit‏) يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مختلفة بحيث أن التطبيق سيرسل لك إشعار يحتوي على كلمة انجليزية ويجب الضغط على الإشعار لمعرفة معنى الكلمة. 

 وقد حصل التطبيق على تقييم عالي في أغلب المتاجر الإلكترونية وأحد أسباب نجاح التطبيق هو ان التطبيق يذكرك في تعلم اللغة الإنجليزية وليس كباقي التطبيقات التي قد تستفيد منها لمدة أسبوع ثم تنساها .


ملاحظة : للأسف لا يتوفر التطبيق لنظام IOS ، ولكن لا مشكلة يوجد تطبيق بديل ويحتوي على نفس فكرة التطبيق تقريباً .


لتحميل التطبيق :


لنظام اندرويد :


التطبيق البديل لنظام IOS :





في نهاية المطاف هذه التطبيقات لا تنفع دون الإصرار منك ، وهذه فرصتك لتقوية نفسك بالغة العصر .